كيفية شحن البضائع والملابس من تركيا إلى الخارج وبماذا تتم عمليات الشحن؟

صورة
كيفية شحن البضائع والملابس من تركيا إلى الخارج وبماذا تتم عمليات الشحن؟ هناك مجموعة من الطرق المختلفة لشحن البضائع والملابس بشكل عام بين الدول ، لذلك عليك أن تعرف آلية عملية الشحن بالتفصيل قبل البدء في استيراد وتصدير البضائع ، ومعرفتك بهذه الطرق ستساعدك على النجاح بعمليات الشحن ، للتعرف أكثر على هذا المجال العملاق عليك فقط إكمال المقال مع أناضول مارت . طرق شحن الألبسة النسائية من تركيا: بصفتك مستوردًا عربيًا يرغب في استيراد الملابس من تركيا ، فأنت حتماً تحتاج لفهم طريقة شحن البضائع من تركيا ومن ثم إلى الدول العربية ، لذلك سوف نقوم بعرض 3 طرق مختلفة يجب عليك القيام بها. الشحن البري وتكون عبر شاحنات النقل العملاقة وتعد طريقة جيدا، وأيضا تستطيع أن تحصل على شحنتك بواسطة قطار خاص بالتجارة.  الشحن البحري ويتم عن طريق السفن التجارية ، ويهتم في الغالب بعمليات شحن البضائع التي يبلغ حجمها مئات الآلاف من الأطنان. الشحن الجوي وتعد الوسيلة الأسرع لنقل البضائع في العالم. الشحن البري هو شحن البضائع من تركيا عبر شاحنات تسير في طرق البر. إيجابيات الشحن البري تكلفة الشحن البري أقل بكثير من طرق الشحن

كيفية كي الملابس بشكل صحيح وممتع

كيفية كي الملابس بشكل صحيح وممتع

الكي بالتأكيد ليس النشاط الترفيهي الأكثر شعبية أكثر من كونه واجبًا ممتعًا ، نحاول اليوم مع هذا النشاط بأن نظهر الطريقة الصحيحة لاستعماله وكيف هو ممتع، ومع ذلك كما هو الحال مع كل شيء يمكن للتقنيات والحيل والمعدات الصحيحة أن تخفف إلى حد كبير هذه الأعمال المنزلية غير المرغوب فيها، بالإضافة إلى الجانب الجمالي البحت ، وطرق مختلفة عن كيف يساعد الكي في الحفاظ على جودة الأقمشة سليمة ، وبالتالي هذا يؤدي لإطالة عمر الملابس، لتعرف أكثر تابع المقال مع أناضول مارت.



 نصائح لعملية كي خالية من الإجهاد

لفهم ما إذا كان يمكن كي ثوب أو قماش معين دون مشاكل ، يمكنك الرجوع إلى الرموز الموضحة على الملصقات الموجودة على جميع الملابس.

بلل الغسيل برفق

لكي تكوي الملابس والشراشف والمناشف وما إلى ذلك بشكل صحيح ، عليك أن تبدأ في الانتباه مباشرة من مرحلة التجفيف بشكل عام ، ويتم تطبيق القاعدة: كلما كانت الملابس أكثر جفافاً ، كلما كان الحصول على كي مثالي وخالٍ من التجاعيد أكثر صعوبة، لذلك فإن النصيحة الأولى هي أن تبدأ في كي الملابس وهي لا تزال رطبة قليلاً، إذا كانت جافة جدًا يمكنك ترطيبها بمساعدة البخاخ أو وضع قطعة قماش مبللة فوق الثوب.

اضبط درجة حرارة المكواة

للتحقق من درجة حرارة المكواة اعتمد على الرموز الموجودة على ملصقات ملابسك، لا تخبرك هذه الأجهزة فقط إذا كان من الممكن كي ملابسك أم لا ، بل إنها تخبرك أيضًا بدرجة الحرارة الأكثر ملاءمة، إذا كانت هناك نقطة واحدة فقط على رمز المكواة ، فهذا يعني أنك ستحتاج إلى كي ملابسك بأدنى درجة حرارة، و إذا كان هناك نقطتان بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديد مستوى متوسط لا يُسمح بدرجات حرارة أعلى إلا عند ظهور ثلاث نقاط على رمز الشعار.

قم بكي الأقمشة الرقيقة والداكنة بالمقلوب

يجب كي الملابس ذات الألوان الداكنة من الداخل إلى الخارج ، حيث تميل الأقمشة الداكنة إلى أن تصبح لامعة وتحتفظ بالخطوط عند ملامستها للمكواة، حتى أدق المطبوعات أو الملابس ذات الزخارف ، مثل الترتر ، يجب دائمًا قلبها من الداخل للخارج قبل الكي، هذا الاحتياط الأخير له سبب بديهي إلى حد ما، تتحمل المطبوعات والتطبيقات الحرارة بدرجة أقل من القماش الذي تزينه ، ويمكن أن تلتصق باللوحة ، مما يؤدي إلى إتلاف ملابسك.

ودع التجاعيد ، بعض القواعد

عادة ما تكون المناشف والشراشف سهلة الكي ومسطحة وكبيرة الحجم ومع ذلك هناك بعض من الملابس ، مثل القمصان والبلوزات والفساتين التي يمكن أن تسبب بعض الصعوبات، لذلك لا داعي للذعر! من الطبيعي أن تكون لديك شكوك وحيرة عند محاولة ارتداء هذا النوع من الملابس لأول مرة ، حتى لو كان الأمر في النهاية مجرد مسألة تعلم الأسلوب الصحيح والقواعد الأساسية. سترى أنه في غضون بضعة أشهر ستتمكن من ترتيب القماش والملابس بشكل صحيح.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سوق الجملة غونغوران و أهميته لتجار جملة الملابس

5 نصائح سوف تنجيك من أخطار التسوق عبر الإنترنت!

الإستيراد و التصدير في تركيا و أكبر شركات الشحن شهرة