كيفية شحن البضائع والملابس من تركيا إلى الخارج وبماذا تتم عمليات الشحن؟

صورة
كيفية شحن البضائع والملابس من تركيا إلى الخارج وبماذا تتم عمليات الشحن؟ هناك مجموعة من الطرق المختلفة لشحن البضائع والملابس بشكل عام بين الدول ، لذلك عليك أن تعرف آلية عملية الشحن بالتفصيل قبل البدء في استيراد وتصدير البضائع ، ومعرفتك بهذه الطرق ستساعدك على النجاح بعمليات الشحن ، للتعرف أكثر على هذا المجال العملاق عليك فقط إكمال المقال مع أناضول مارت . طرق شحن الألبسة النسائية من تركيا: بصفتك مستوردًا عربيًا يرغب في استيراد الملابس من تركيا ، فأنت حتماً تحتاج لفهم طريقة شحن البضائع من تركيا ومن ثم إلى الدول العربية ، لذلك سوف نقوم بعرض 3 طرق مختلفة يجب عليك القيام بها. الشحن البري وتكون عبر شاحنات النقل العملاقة وتعد طريقة جيدا، وأيضا تستطيع أن تحصل على شحنتك بواسطة قطار خاص بالتجارة.  الشحن البحري ويتم عن طريق السفن التجارية ، ويهتم في الغالب بعمليات شحن البضائع التي يبلغ حجمها مئات الآلاف من الأطنان. الشحن الجوي وتعد الوسيلة الأسرع لنقل البضائع في العالم. الشحن البري هو شحن البضائع من تركيا عبر شاحنات تسير في طرق البر. إيجابيات الشحن البري تكلفة الشحن البري أقل بكثير من طرق الشحن

سوق الجملة غونغوران و أهميته لتجار جملة الملابس

سوق الجملة غونغوران و أهميته لتجار جملة الملابس.

سوق الجملة غونغوران هو سوق يقبع في مدينة إسطنبول التركية ويعد من أهم أسواق بيع الجملة وخاصة الملابس النسائية في آوروبا، لنعرف أكثر عن هذا السوق تابع معناً المقال.
منطقة غونغوران

موقع غونغوران

منطقة غونغوران تقع بمدينة إسطنبول التركية و هي بالقرب من مناطق مثل باغجلار و زايتون بورنو واسنلر، و تعتبر منطقة غونغوران من أهم المواقع و المناطق في تركيا و آوروبا لدى تجار جملة الملابس والتي يتمركز حولها الكثير من تجار جملة الملابس المهتمين بها.

سوق الجملة غونغوران 

تعد مدينة إسطنبول من أهم المدن المهتمة بتجارة الجملة في العالم و يرجع ذلك لجودة المنتجات العالية و بأسعار مناسبة ومنافسة ، ومن أهم ما تصدره مدينة إسطنبول الملابس النسائية و التي تصنع محلياً لدى أكبر المصانع وتكون تحت إشراف مجموعة من الخبراء و المتخصصين في تقيم جودة القماش، و إذا كنا نريد أن نذكر أن القماش التركي يعد على مستوى العالم من أفخر و أفخم الأقمشة و التي تكون محط أنظار تجار الجملة حول العالم، منطقة غونغوران أو سوق تجار الجملة العرب هي منطقة تحتوي على الكثير من معارض الملابس النسائية و واحد من هذه المعارض معرض أناضول مارت و التي يعد أحد أبرز المعارض المختصة في بيع الملابس النسائية على وجه التحديد.

مميزات سوق غونغوران

موقعه الاستراتيجي في مدينة إسطنبول و أسعاره المعقولة مقارنة بجودة الملابس التي تباع به هي سر امتيازه عن باقي المناطق الموجودة في مدينة إسطنبول.

على ماذا يحتوي سوق غونغوران؟

يحتوي سوق غونغوران على العديد و الكثير من المنتجات المختلفة و المميزة ، لذلك سوف نذكر البعض منهاً.
  • الملابس الجاهزة من الملابس الرجالية و الملابس النسائية
  • ملابس الأطفال
  • الأحذية و حقائب اليد و الظهر
  • مستحضرات التجميل و العناية في البشرة
  • الأحزمة الجلدية المختلفة
  • ملابس المحجبات و بتطريزات مختلفة وأنيقة

أهم البضائع لدى تجار الجملة في منطقة غونغوران 

  • الملابس النسائية بكافة موديلاتها المخصصة لتجار الجملة
  • الملابس الرجالية بجميع أشكالها و مقاستها المخصصة لتجار جملة الملابس
  • ألبسة الأطفال 
  • ملابس المحجبات 


لمزيد من المعلومات أو الطلب يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.anadolmart.com

أو مراسلتنا عبر الإيميل الرسمي للشركة info@anadolmart.com

لمتابعة كل جديد يرجى الإشتراك في منصات التواصل الإجتماعي anadolmart

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

5 نصائح سوف تنجيك من أخطار التسوق عبر الإنترنت!

الإستيراد و التصدير في تركيا و أكبر شركات الشحن شهرة