كيفية شحن البضائع والملابس من تركيا إلى الخارج وبماذا تتم عمليات الشحن؟

صورة
كيفية شحن البضائع والملابس من تركيا إلى الخارج وبماذا تتم عمليات الشحن؟ هناك مجموعة من الطرق المختلفة لشحن البضائع والملابس بشكل عام بين الدول ، لذلك عليك أن تعرف آلية عملية الشحن بالتفصيل قبل البدء في استيراد وتصدير البضائع ، ومعرفتك بهذه الطرق ستساعدك على النجاح بعمليات الشحن ، للتعرف أكثر على هذا المجال العملاق عليك فقط إكمال المقال مع أناضول مارت . طرق شحن الألبسة النسائية من تركيا: بصفتك مستوردًا عربيًا يرغب في استيراد الملابس من تركيا ، فأنت حتماً تحتاج لفهم طريقة شحن البضائع من تركيا ومن ثم إلى الدول العربية ، لذلك سوف نقوم بعرض 3 طرق مختلفة يجب عليك القيام بها. الشحن البري وتكون عبر شاحنات النقل العملاقة وتعد طريقة جيدا، وأيضا تستطيع أن تحصل على شحنتك بواسطة قطار خاص بالتجارة.  الشحن البحري ويتم عن طريق السفن التجارية ، ويهتم في الغالب بعمليات شحن البضائع التي يبلغ حجمها مئات الآلاف من الأطنان. الشحن الجوي وتعد الوسيلة الأسرع لنقل البضائع في العالم. الشحن البري هو شحن البضائع من تركيا عبر شاحنات تسير في طرق البر. إيجابيات الشحن البري تكلفة الشحن البري أقل بكثير من طرق الشحن

مخترع أشهر بنطلون جينز في عالم ملابس النساء والموضة العالمية

 مخترع أشهر بنطلون جينز في عالم ملابس النساء والموضة العالمية.

لم يتوقع مبتكر بنطلون الجينز أن ينتشر اختراعه في جميع أنحاء الكوكب ليصبح واحد من أكثر البناطيل تداول وارتداء حول العالم، هو الأكثر استخدامًا من قبل النساء والرجال وحتى الأطفال على قدر المساوة، لتعرفي أكثر سيدتي تابعي معنا المقال الشيق والممتع والذي سوف نسرد به تاريخ أحد أشهر اختراعات الملابس (بنطلون جينز).
بنطلون جينز

بداية بنطلون الجينز

الثاني والعشرين من شهر مايو عام 1873 كان يوم ميلاد واحد من أشهر موديلات وتصاميم الموضة النسائية، كان بنطلون الجينز والذي انتشر في جميع أنحاء العالم ، وعلى الرغم من أن الجينز كان موجودًا لسنوات عديدة، إلا أنه كان على شكل سترة وكان يستخدمه عمال المناجم، والبنطلونات التي تأتي على هيئة المسامير هي أول موديلات ما يسمى الآن بنطلون الجينز، في الواقع كان بنطلون الجينز اكتشافًا مفاجئً في القرن الثامن عشر ميلادي ، وهذا كان عندما حاول الفرنسيون تقليد التصاميم الإيطالية، وكان أحد هذه التصاميم موديل سيرج ذات النسيج القوي والفاخر.

مخترع بنطلون الجينز

بداية بنطلون الجينز كانت عند إحضار قماش الدنيم على يد المصمم الألماني شتراوس والتي كانت بالولايات المتحدة، وُلِد شتراوس في مدينة بافاريا العريقة بألمانيا في شهر فبراير من سنة 1829 ، وفي أواخر الأربعينيات من القرن التاسع عشر هاجر إلى نيويورك وفتح مع أشقائه شركة تختص بالملابس النسائية وكان يبيعها بسعر الجملة، ومن بعدها ذهب ليفي شتراوس إلى مدينة سان فرانسيسكو في شهر مارس 1853، وكانت تهدف هذه الرحلة لفتح فرع أحدث وأكبر حجما للشركة وكان موقعها في تلك الحقبة قرب الساحل الغربي من سان فرانسيسكو.

تطور بنطلون الجينز

تطور الجينز من فئة خاصة لعمال المناجم إلى ملابس شبابية يرتديها الرجال والنساء وحتى الأطفال، بداية الجينز كانت ملابس عمال والأن الجميع يرتديها وكل فئات المجتمع يرتدون بنطلون الجينز سواء كان من العمال أو حتى أصحاب الأعمال، ولكن الجينز لم يكن بنطلونًا بالشكل الذي يُعرف به اليوم ، بل كان به أربطة على الكتف وكان يغطي الجسد بأكمله،

بنطلون الجينز حقبة الخمسينيات

في الخمسينيات من القرن الماضي نستطيع أن نقول بأن بناطيل الجينز أصبحت علامة فارقة تمثل الشباب ولكن بالخمسينيات كان المجتمع يطلق عليهم بالمتمردين وحتى كانت الولايات المتحدة بذلك الوقت تفرض حظر على ارتداء بناطيل الجينز داخل المدارس أو الكنائس أو حتى المسارح والمطاعم.

بناطيل الجينز في الستينيات 

 أصبح الجينز أكثر قبولًا وشعبية ، وبدأت النساء في ارتدائه حيث اصبحن يرتدين بناطيل الجينز آخيرا، وقامت بعض المصممات بإضافة تصاميم ونقوش إبداعية للبناطيل

الجينز في السبعينيات و إلى الأن

بحلول سبعينيات القرن الماضي ، أصبحت بنطلونات الجينز رسمياً ذات صيت وشهرة، وهي المفضلة من باقي موديلات السراويل، وتعد سمة عصرية حتى يومنا هذا ورمزا من رموز الفن والموضة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سوق الجملة غونغوران و أهميته لتجار جملة الملابس

5 نصائح سوف تنجيك من أخطار التسوق عبر الإنترنت!

الإستيراد و التصدير في تركيا و أكبر شركات الشحن شهرة