كيفية شحن البضائع والملابس من تركيا إلى الخارج وبماذا تتم عمليات الشحن؟

صورة
كيفية شحن البضائع والملابس من تركيا إلى الخارج وبماذا تتم عمليات الشحن؟ هناك مجموعة من الطرق المختلفة لشحن البضائع والملابس بشكل عام بين الدول ، لذلك عليك أن تعرف آلية عملية الشحن بالتفصيل قبل البدء في استيراد وتصدير البضائع ، ومعرفتك بهذه الطرق ستساعدك على النجاح بعمليات الشحن ، للتعرف أكثر على هذا المجال العملاق عليك فقط إكمال المقال مع أناضول مارت . طرق شحن الألبسة النسائية من تركيا: بصفتك مستوردًا عربيًا يرغب في استيراد الملابس من تركيا ، فأنت حتماً تحتاج لفهم طريقة شحن البضائع من تركيا ومن ثم إلى الدول العربية ، لذلك سوف نقوم بعرض 3 طرق مختلفة يجب عليك القيام بها. الشحن البري وتكون عبر شاحنات النقل العملاقة وتعد طريقة جيدا، وأيضا تستطيع أن تحصل على شحنتك بواسطة قطار خاص بالتجارة.  الشحن البحري ويتم عن طريق السفن التجارية ، ويهتم في الغالب بعمليات شحن البضائع التي يبلغ حجمها مئات الآلاف من الأطنان. الشحن الجوي وتعد الوسيلة الأسرع لنقل البضائع في العالم. الشحن البري هو شحن البضائع من تركيا عبر شاحنات تسير في طرق البر. إيجابيات الشحن البري تكلفة الشحن البري أقل بكثير من طرق الشحن

شركة أناضول مارت لبيع الملابس النسائية بالجملة و القطعة

شركة أناضول مارت لبيع الملابس النسائية بالجملة و القطعة.


anadolmart

شركة أناضول مارت

 هي شركة متخصصة ببيع الملابس النسائية بالجملة والقطعة، مقر الشركة الرئيسي بمدنية إسطنبول التركية و تحديداً بمنطقة مارتر غانغوران، و مرخصة من قبل وزارة التجارة الداخلية و الخارجية بموجب رقم السجل التجاري (0691138978).

تختص شركة أناضول مارت بعالم الموضة و كل ما تهتم به المرأة في العالم، و على وجه التحديد الملابس النسائية ، تقوم الشركة على مبدأ التصميم و الإنتاج الذاتي وعلى التواصل الدائم والمستمر مع عملائنا الكرام، لنلبي رغباتهم وإنتاج ملابسنا بما يتناسب مع الذوق العام في الموضة والجمال ولا ننسى بأن شركة أناضول مارت من الشركات التي تواكب الموضة العصرية و تقدم الملابس بشكل أكثر من رائع وأنيق للغاية.

خامات القماش التي تستخدمها شركة أناضول مارت

شركة أناضول مارت تستخدم أجود أنواع القماش و تقوم بتطريزها بأحدث معدات الخياطة في العالم، والقماش المستخدم في ملابس أناضول مارت يعد من الأقمشة الفاخرة ولذلك تشعري سيدتي بالراحة والجاذبية منقطعة النظير عند ارتدائك أحد ملابسنا والخامات المستخدمة بملابسنا هي الأفضل والأعلى جودة بالعالم، أيضا تعطي لكم شكل من الأناقة و العصرية.

موقع أناضول مارت

يتوفر موقعنا الإلكتروني على 4 لغات وهم: اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، و أيضا اللغة الفرنسية، و اللغة التركية، و نمتلك فريق من أمهر المبرمجين والمصممين على الموقع، و فريق دعم فني مختص لحل أي مشكلة تواجهكم في تصفح موقعناً.

تسوق من بيتك

تتوفر لدينا خدمة الشراء عبر موقعنا الإلكتروني، و نقوم بالتوصيل لجميع أنحاء العالم ،  طريقة الدفع تكون عن طريق الدفع المباشر عبر بطاقتك الائتمانية أو الدفع عند وصول الطلبية عند باب بيتك (كاش)، وتمتلك أحقية استردادك أموالك بمدة معينة وبشرط أن يكون المنتج بحالة ممتازة من أجل أن تحصل على أموالك.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سوق الجملة غونغوران و أهميته لتجار جملة الملابس

5 نصائح سوف تنجيك من أخطار التسوق عبر الإنترنت!

الإستيراد و التصدير في تركيا و أكبر شركات الشحن شهرة