كيفية شحن البضائع والملابس من تركيا إلى الخارج وبماذا تتم عمليات الشحن؟

صورة
كيفية شحن البضائع والملابس من تركيا إلى الخارج وبماذا تتم عمليات الشحن؟ هناك مجموعة من الطرق المختلفة لشحن البضائع والملابس بشكل عام بين الدول ، لذلك عليك أن تعرف آلية عملية الشحن بالتفصيل قبل البدء في استيراد وتصدير البضائع ، ومعرفتك بهذه الطرق ستساعدك على النجاح بعمليات الشحن ، للتعرف أكثر على هذا المجال العملاق عليك فقط إكمال المقال مع أناضول مارت . طرق شحن الألبسة النسائية من تركيا: بصفتك مستوردًا عربيًا يرغب في استيراد الملابس من تركيا ، فأنت حتماً تحتاج لفهم طريقة شحن البضائع من تركيا ومن ثم إلى الدول العربية ، لذلك سوف نقوم بعرض 3 طرق مختلفة يجب عليك القيام بها. الشحن البري وتكون عبر شاحنات النقل العملاقة وتعد طريقة جيدا، وأيضا تستطيع أن تحصل على شحنتك بواسطة قطار خاص بالتجارة.  الشحن البحري ويتم عن طريق السفن التجارية ، ويهتم في الغالب بعمليات شحن البضائع التي يبلغ حجمها مئات الآلاف من الأطنان. الشحن الجوي وتعد الوسيلة الأسرع لنقل البضائع في العالم. الشحن البري هو شحن البضائع من تركيا عبر شاحنات تسير في طرق البر. إيجابيات الشحن البري تكلفة الشحن البري أقل بكثير من طرق الشحن

الطريقة الصحيحة لغسيل الملابس| قماش الجينز يغسل في الماء البارد؟

الطريقة الصحيحة لغسيل الملابس| 

قماش الجينز يغسل في الماء البارد؟

غسل الملابس لا يقتصر على طريقة معينة بل تستطيع أن تغسل بعدة طرق مختلفة ومتنوعة، في قديم الزمان كانت النساء يغسلن الملابس بالمياه الجارية والسبب يعود لعدم وجود المياه في بيوتهم، أيضا لم يكن متوفر في ذلك الوقت سائل للغسيل أو حتى المساحيق  الخاصة بغسل الملابس ، لذلك استعملن في السابق بديل المساحيق وهو الملح ، حتى  غسل الملابس كان على أيديهم بطريقة يدوية و السبب يعود لعدم توفرهم على آلة الغسيل، لنعرف أكثر عن الطرق الصحيحة لغسيل الملابس تابع مع أناضول مارت المقال.
غسيل الملابس

الطريقة الصحيحة لغسيل الملابس

  • تصنيف الملابس و توزيعها حسب نوع القماش و ألوان الملابس، بحيث لا تصبح ألوان بعض الملابس باهتة وأيضا يجب فصل الملابس الفاتحة والبيضاء عن الملابس الداكنة.
  • يوجد في الملابس علامة تجارية و تتواجد بهذه العلامة الإرشادات والطريقة الصحيحة لغسيل كل قطعة .
  • من المهم معرفة درجة حرارة الماء والسبب يعود لبعض الأقمشة التي تغسل في درجات مختلفة، فالملابس التي تحتوي على الألوان الفاتحة نغسلها بالماء الساخن، كما يجب أن تستخدم الماء البارد للملابس الداكنة
  • يجب أن تعرف الوزن الذي تستطيع أن تتحمله الغسالة من الملابس ، كما تعلم يوجد مؤشر لتحمل الملابس ، يجب أن تحذر من تجاوز الوزن المسموح لكي لا تعطب الغسالة.
  • نوعية و جودة سائل الغسيل مهمة للغاية ،  يشمل سائل الغسيل المبيض و مساحيق التنظيف و منعم القماش.
  • تجفيف الملابس بعد غسلها مهم للغاية ، و هذه الخطوة تساعد بأن تجعل الملابس تجف بسرعة و أيضا لتجنب الرائحة التي تحدث نتيجة ابتلال الملابس.

الطريقة الصحيحة لغسل الملابس البيضاء

في هذه العملية نقوم بفرز الملابس البيضاء عن الملابس الملونة و الداكنة و من ثم يجب أن تلاحظ مستوى اتساخ الملابس بدرجة عالية أو أقل ، الأن نقوم بوضع الملابس في الغسالة و نركز على وضع درجة الحرارة المناسبة مع الأخذ بعين الاعتبار عدد الدورات، الخطوة التالية من أهم الخطوات في غسل الملابس البيضاء وهي الانتباه لدرجة الحرارة المناسبة لبعض أنواع القماش التي من الممكن أن تنكمش في غسالة الملابس، نستخدم مواد الغسل و المساحيق بمقادير مقدرة و نتجنب وضع الكلور لتجنب تلف بعض الملابس.

كيفية غسل الملابس الداكنة

بالبداية يجب اتباع ملصقات العلامة الموجودة في قطع الملابس ، و الانتباه بأن الملابس باهظة الثمن و ذات جودة عالية في نوعية القماش تغسل جافة ،ولا تنسى بأن الملابس الداكنة يجب أن تتم غسلها بمياه باردة عكس الملابس البيضاء التي تغسل بمياه ساخنة، و أن نضبط آلة الغسيل تبعاً لضرورة اتساخ الملابس، أيضا يجب أن نأخذ بعين الاعتبار ملاحظات ملصقات الرعاية لما يتعلق بالملابس و الأزياء ذات الأقمشة شديدة الحساسية.

قماش الجينز يغسل في الماء البارد؟

الإجابة عن هذا السؤال هي نعم لأن قماش الجينز يصنف من الأقمشة الداكنة  و لتجنب أن تتلف أنسجت الجينز و تبهت  خاصة الجينز الداكن ، و عند غسيل الجينز يجب أن نستخدم منعم القماش و الذي يقوم بتلين القماش الخاص بالجينز.


لمزيد من المعلومات أو الطلب يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.anadolmart.com

أو مراسلتنا عبر الإيميل الرسمي للشركة info@anadolmart.com

لمتابعة كل جديد يرجى الإشتراك في منصات التواصل الإجتماعي anadolmart

 فستان  قميص  بلوز  بنطلون  تونيك  طقم  Dresses  Tunics Blouses  Suits  Pants

anadolmart أناضول مارت   قميص أناضولمارت  ملابس العيد للبنات 2021

ملابس نسائية ملابس بالجملة ملابس تركية فستان طقم تونيك بلوز قميص بنطلون شحن ملابس فساتين قصيرة بنطلون جينز فستان قصير ملابس نسائي فستان طويل سروال جينز البسة تركية فساتين جينز البنطلون الواسع ملابس تركيه مواقع ملابس تركية بنطلون كلاسيك البسة نسائية فستان جينز ملابس جملة ازياء تركية بيع ملابس بالجملة مواقع تركية للملابس ازياء نسائية بنطلون جينز مقطع سروال جينز للبنات قميص وبنطلون يوم المرأة العالمي اليوم العالمي للمرأة المرأة Women's Day فصل الربيع أنواع القماش ملابس العيد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سوق الجملة غونغوران و أهميته لتجار جملة الملابس

5 نصائح سوف تنجيك من أخطار التسوق عبر الإنترنت!

الإستيراد و التصدير في تركيا و أكبر شركات الشحن شهرة